التند الذراعية

بمقدرة فرد تصل إلى مسافة 4 م ، فإن التند الذراعية الكلاسيكية تعتبر حلا رائعا لمساحات تظليل أكبر.

كما يوجد أيضا تند ذراعية (الكاسيت : Cassette Systems) ذات علبة حماية للقماش و أجزاء التندة الداخلية من العوامل الجوية. هذا النوع يتم التحكم به فقط عن بعد (من خلال ريموت كنترول).

مع إمكانية إضافة جهاز أستشعار للرياح و أشعة الشمس للتحكم في التندة حين هبوب الرياح أو سطوع الشمس.

يتم تشغيل التندة (وكذلك الإضاءة في حال وجودها بالنظام – حيث أنها أختيارية) من خلال التحكم عن بعد بأستخدام تكنولوجيا الحركة – سومفي SOMFY – للمواتير بنظام الحركة المباشرة و وحدات التحكم متعددة القنوات.

نظام الإضاءة المدمج (Integrated Led Light System) الأختياري يعطي لمسة رائعة حين أختيارة مع منظومة التندة و كذلك يوجد أختيار إضافي للتحكم في شدة الإضاءة (Dimmer System).

تصميمات معمارية جذابة تتوافق مع الأتجاهات العصرية.

تند صن تك

حان الوقت لنظام حماية متكامل من المطر و أشعة الشمس من خلال نظام تند هيكلية لعمل تغطية متحركة (فرد ، لم) بنظام تحكم كامل عن بعد (Full Remote Control System) مما يؤدي لأستغلال أمثل للمساحات الخارجية و التحكم بها على مدار العام تحت أي ظروف جوية.

هذا النظام خاضع لمقاومة معيارية للرياح و العواصف ، معيار بيفورت (Beaufort Scale) بمقاومات قد تصل إلى 117 كم / ساعة. كذلك مصمم لمقاومة الشمس و المطر بشرط الألتزام بمعايير الميول المعتمدة لهذا النظام.

يتم تصنيع قطاعات النظام و إكسسواراته من أجود خامات الألومنيوم المسحوب (6063) و يتم دهانة باللون المطلوب إليكترو ستاتيك.

جميع مسامير التثبيت المستخدمة هي من الستانليس ستيل عالي الجودة.

معظم موديلات النظام تشمل قطاعات أفقية أمامية لتجميع المطر و يتم صرفها من خلال الأعمدة الأمامية – حسب الموديل.

يتم أستخدام قماش من خامة PVC ألماني الصنع بمواصفات خاصة – Fire Rated – متوافر بألوان معتمة متعددة (محدودة) و كذلك الشفاف. يتميز القماش بمقاومة للمياه بنسبة 100% وتحمل لدرجات الحرارة تصل إلى 70 درجة مئوية و 30 درجة تحت الصفر و مقاومة الرطوبة و يتميز بسهولة التنظيف من الأتساخ.